نُشرت على
27 DEC 2023شارك عبر:
أعلنت شركة مطارات الرياض، التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عن حصول مطار الملك خالد الدولي على اعتماد تجربة العملاء في المطارات من المستوى الثالث من المجلس الدولي للمطارات (ACI) لالتزامها بالتحسين المستمر لتجربة العملاء.
وكان مطار الملك خالد الدولي قد حصل على اعتماد المستوى الثاني في أوائل عام 2023 بعد مشاركته في برنامج اعتماد تجربة عملاء المطارات التابع للمجلس الدولي للمطارات الذي يهدف إلى تعزيز إدارة تجربة العملاء على المدى الطويل.
برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطارات التابع للمجلس الدولي للمطارات هو البرنامج الوحيد في صناعة المطارات الذي يقدم نظرة شاملة لمراجعة إدارة تجربة العملاء. كما يوفر فرصاً تدريبية للموظفين وأصحاب المصلحة للوصول إلى الخبرات وزيادة رضا العملاء.