
أطلقت "مطارات الرياض" خدمة "اسألني" لجميع المسافرين عبر الصالات الدولية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض. وسيتم تقديم هذه الخدمة من خلال أكثر من 80 شاباً سعودياً من الخريجين السعوديين المتعلمين من الذكور والإناث، الذين يجيدون التحدث بلغات متعددة ويتمتعون بمهارات التواصل لخدمة مختلف شرائح المسافرين.
وقالت "مطارات الرياض"، أن الشركة خصصت 6 نقاط استقبال في الصالات الدولية تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى عدد من الموظفين الذين يتجولون داخل الصالات لمساعدة المسافرين من خلال الإجابة على استفساراتهم وتقديم الخدمة والمساعدة اللازمة لهم.
وقد قامت "مطارات الرياض" بتدريب جميع الموظفين على طرق وآليات خدمة المسافرين بأفضل طريقة ممكنة. كما تم تدريب المتدربين تدريباً خاصاً على عمليات المطار وكيفية التعامل مع أي موقف قد يصادف المسافرين.
وقد أطلقت شركة "مطارات الرياض" خلال الربع الثاني من العام الحالي العديد من الخدمات الجديدة التي تستهدف المسافرين عبر مطارات الملك خالد الدولية، مثل خدمة "مزايا" و"توصيل" وخدمة "صف السيارات"، بالإضافة إلى خدمات أخرى سيتم إطلاقها قريباً.