الأحداث

"مطارات الرياض" تحتفل باليوم الوطني السابع والخمسين لدولة الكويت في مطار الملك خالد الدولي

نُشرت على

13 NOV 2017

شارك عبر:

أطلقت "مطارات الرياض" خدمة "اسألني" لجميع المسافرين عبر الصالات الدولية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض. وسيتم تقديم هذه الخدمة من خلال أكثر من 80 شاباً سعودياً من الخريجين السعوديين المتعلمين من الذكور والإناث، الذين يجيدون التحدث بلغات متعددة ويتمتعون بمهارات التواصل لخدمة مختلف شرائح المسافرين. وقالت "مطارات الرياض"، أن الشركة خصصت 6 نقاط استقبال في الصالات الدولية تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى عدد من الموظفين الذين يتجولون داخل الصالات لمساعدة المسافرين من خلال الإجابة على استفساراتهم وتقديم الخدمة والمساعدة اللازمة لهم. وقد قامت "مطارات الرياض" بتدريب جميع الموظفين على طرق وآليات خدمة المسافرين بأفضل طريقة ممكنة. كما تم تدريب المتدربين تدريباً خاصاً على عمليات المطار وكيفية التعامل مع أي موقف قد يصادف المسافرين. وقد أطلقت شركة "مطارات الرياض" خلال الربع الثاني من العام الحالي العديد من الخدمات الجديدة التي تستهدف المسافرين عبر مطارات الملك خالد الدولية، مثل خدمة "مزايا" و"توصيل" وخدمة "صف السيارات"، بالإضافة إلى خدمات أخرى سيتم إطلاقها قريباً.

أخبار ومقالات ذات صلة

01 AUG 2017
"مطارات الرياض" توقع اتفاقية لنقل المسافرين من وإلى مطار الملك خالد الدولي
01 OCT 2024
شارك في استبيان سكاي تراكس لأفضل 100 مطار حول العالم وصوُت لمطار الملك خالد الدولي
12 DEC 2017
"مطارات الرياض" توقع مذكرة تفاهم مع "جنرال إلكتريك" لتعزيز التحول الرقمي لمطار الملك خالد الدولي