"مطارات الرياض" تواصل إطلاق الخدمات في مطار العاصمة عبر برنامج "مزايا"

05 ذو الحجة, 1438
"مطارات الرياض" تواصل إطلاق الخدمات في مطار العاصمة عبر برنامج "مزايا"

أطلقت شركة "مطارات الرياض" التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض برنامج "مزايا" الذي يوفر للمسافرين عبر المطار عدداً من الخدمات المميزة، والتي تأتي امتداداً للخدمات التي أطلقتها الشركة مؤخراً بهدف تعزيز تجربة المسافرين عبر مطار العاصمة.

وسيتمكن المسافرون الراغبون في الاستفادة من برنامج "مزايا" من الحصول على عدد من الخدمات، كخدمة "نقل الأمتعة"، بحيث يتم نقل أمتعة المسافر من المنزل إلى المطار أو من المطار إلى المنزل، شاملة شحنها، وتجهيز بطاقة صعود الطائرة أمام المسافر عند القدوم.

كما سيستفيد المسافرون المشتركون في برنامج "مزايا"من خدمة " المسار السريع" والتي تمّكن المسافر من إنجاز إجراءات الخروج أو القدوم خلال دقائق عبر مسار خاص يسمح له بإكمال اجراءات السفر دون الحاجة للانتظار. كما تقدم "مزايا" خدمة "سائق وسيارة" لتتيح للمسافر اختيار الانتقال عبر وسيلة مواصلات مريحة من مقر إقامته إلى المطار والعكس، حيث خصصت "مطارات الرياض" لهذه الخدمات مركز اتصال موحد لاستقبال اشتراكات الراغبين في الحصول عليها، بالإضافة إلى توفير مكاتب مخصصة لاستقبال المشتركين في الخدمة عبر جميع صالات السفر.

يذكر أن شركة مطارات الرياض قد شرعت خلال الربع الثاني من العام الجاري في التجهيز لإطلاق حزمة من الخدمات النوعية والجديدة التي من شأنها تعزيز موقع مطار العاصمة بين نظرائه على مستوى المنطقة، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية من تخصيص هذا القطاع الحيوي في المملكة.