الاستقبال والترحيب

دورات المياه للأشخاص ذوي الإعاقة

تتسم دورات مياه المطار المخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (PRM) بأنها فسيحة ومجهزة بقضبان للإمساك وأحواض منخفضة وأزرار استدعاء الطوارئ.

لا يوجد موقع متاح

الصالة

صالة 3 - طابق القدوم

صالة 3 - إستلام الأمتعة - بجوار غرفة التدخين

صالة 3 - إستلام الأمتعة

صالة 4 - إستلام الأمتعة - بجوار صرافة بنك البلاد

صالة 4 - إستلام الأمتعة

ساعات العمل

24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع

Contact

8001248100

دورات مياه يسهل الوصول إليها

وهي أكبر حجماً لاستيعاب الكراسي المتحركة ومزودة بقضبان مساندة.

أحواض منخفضة

أحواض موضوعة في مكان منخفض لسهولة الوصول إليها من على كرسي متحرك.

القضبان

موضوعة بالقرب من المراحيض والمغاسل للمساعدة في الاستقرار والحركة.

حمامات يمكن الوصول إليها

دُش قابل للطي مزود بمقاعد وقضبان للإمساك لسهولة الاستخدام.

مساحة لمقدمي الرعاية

مساحة إضافية لاستيعاب مقدمي الرعاية إذا لزم الأمر.

أسلاك سحب الطوارئ

يقع في متناول اليد في حالة الحاجة إلى المساعدة.

قد تكون مهتماً أيضاً بـ

فريق اسألني thumbnail image
المساعدة

فريق اسألني

فريق "اسألني" في مطار الملك خالد الدولي يقدم المساعدة للمسافرين ويوفر معلومات حول خدمات المطار لتسهيل تجربتهم.

24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
دورات المياه للأشخاص ذوي الإعاقة thumbnail image
خدمات ذوي الإعاقة

دورات المياه للأشخاص ذوي الإعاقة

تتسم دورات مياه المطار المخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (PRM) بأنها فسيحة ومجهزة بقضبان للإمساك وأحواض منخفضة وأزرار استدعاء الطوارئ.

24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
خدمات الأمتعة thumbnail image
خدمات الأمتعة

خدمات الأمتعة

تشمل خدمات المساعدة في المطار خدمة تسجيل الأمتعة في المطار، وخدمة الأمتعة المفقودة، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الحمالين. متوفرة في الكاونترات المخصصة لذلك.

24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع