تساعد خدمات الكراسي المتحركة في المطار الركاب ذويي الإعاقة أو الإحتياجات الخاصة . اطلبها مسبقاً أو عند تسجيل الوصول. لمساعدتك في التنقل والصعود إلى الطائرة والنزول منها.
الصالة
الصالة 1
الصالة 3
الصالة 4
الصالة 5
ساعات العمل
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
Contact
8001248100استكشف خيارات الكراسي المتحركة
السفر بالكرسي المتحرك الخاص بك
خدمة الكراسي المتحركة
يضمن مطار الملك خالد الدولي تسهيلات السفر لجميع المسافرين من خلال المساعدة الشاملة للكراسي المتحركة. خدمة الكراسي المتحركة متوفرة في جميع كاونترات تسجيل الوصول الخاصة بشركات الطيران، وهي تلبي احتياجات المسافرين من كبار السن والضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة. للحصول على مساعدة سلسة، ننصحك بإبلاغ شركة الطيران بمتطلبات التنقل أثناء الحجز أو قبل 48 ساعة على الأقل من موعد رحلتك. هذه الخدمة المجانية هي جزء من التزامنا بجعل السفر الجوي مريحاً ومتاحاً للجميع.
السفر بدون كرسي متحرك خاص بك
نحن في مطار الملك خالد الدولي نضمن سهولة التنقل لجميع المسافرين. ونوفر خدمة الكراسي المتحركة مجاناً للمسافرين من كبار السن والضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.
السعر
العنصر
السعر في اليوم
كرسي متحرك
مجاناً
الموقع
تتوفرالخدمة في جميع صالة السفر
مكتب خدمات الكراسي المتحركة
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
قد تكون مهتماً أيضاً بـ
فريق اسألني
فريق "اسألني" في مطار الملك خالد الدولي يقدم المساعدة للمسافرين ويوفر معلومات حول خدمات المطار لتسهيل تجربتهم.
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
دورات المياه للأشخاص ذوي الإعاقة
تتسم دورات مياه المطار المخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (PRM) بأنها فسيحة ومجهزة بقضبان للإمساك وأحواض منخفضة وأزرار استدعاء الطوارئ.
24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع
خدمات الأمتعة
تشمل خدمات المساعدة في المطار خدمة تسجيل الأمتعة في المطار، وخدمة الأمتعة المفقودة، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الحمالين. متوفرة في الكاونترات المخصصة لذلك.